مدونة تهتم بكل ماهو جديد في عالم الأنترنيت وكل ما تحت إطار التقنية

أفضل 10 إضافات لبرنامج الفوتوشوب لتركيب الصور

إذا كنت تبحث عن بعض الأماكن الجيدة للحصول على اضافات عالية الجودة لبرنامج الفوتوشوب، فأنت اليوم في يوم حظك. وهنا لائحة من 10 مواقع للحصول على تطبيقات فوتوشوب رائعة، وبعضها مجاني.
قبل ان نتطرقق الى الاضافات الاتية اود ان اقول انه هناك بعض المواقع البديلة والتي تمكنك من تصميم الصور تركيب الصور بل حتى تعديلها قم بالاكلاع على هذا الموضوع http://koungeek.com/ هناك العديد من التدوينات الأخرى (ابحث في جوجل) وانا أعتبرها بديلا رائعا للمبتدئين ، اما للمحترفين فعليكم باكمال قراءة التدوينة.

Adobe.com

يتميز Adobe.com بتوفر على الأطنان من تطبيقات فوتوشوب المجانية، والتي يمكن تصفيتها حسب نوع الرخصة (على سبيل المثال المدفوعة ومفتوحة المصدر، مجانية، التبرع، تجاري، الخ). يتم سرد كل عمل مع صورة معاينة، وكذلك وصفا موجزا.
اضافات فوتوشوب




photoshoptutorials.ws


دروس فوتوشوب. هذا الموقع مخصص أساسا لدروس فوتوشوب، ولكنه يحتوي على الكثير من تطبيقات الخاصة بفوتوشوب المجانية للتحميل. يتم عرض كافة تطبيقات الفوتوشوب المتاحة على موقع في تصنيفات مخصصة لها لتخفيف بحثك.



PhotographyPla.net


موقع يحتوي على موارد مفيدة للمصورين. هنا ستجد العديد من تطبيقات الفوتوشوب، كالأطر، تراكب الصور، والقوام، وقوالب الطباعة، وغيرها من المنتجات التي يمكن شراؤها. علاوة على ذلك، فالمدونة تحتوي على مواد التصوير وبعض تطبيقات الفوتوشوب التي يمكن تحميلها مجانا.

brusheezy.com/actions

هو أحد المواقع على الانترنت الرائع بحيث ستجد عدد كبير من عناصر الفوتوشوب التي قد يحتاجها أي مصور أو مصمم، مثل فرش المجانية، والإجراءات، والقوام، والأنماط والأشكال، التدرجات، ومجموعات واجهة المستخدم، وغيرها الكثير. لليحث في الموقع استخدم فقط  الكلمات الرئيسية ذات الصلة لإيجاد بالضبط ما تبحث عنه.

تطبيقات MCP  - mcpactions.com


على هذا الموقع، يمكنك العثور على العديد من تطبيقات الفوتوشوب لايت ذات تجهيزات مسبقه والتي يمكنك شراءها، وورش عمل للتصوير بحيث يمكنك الاشتراك مقابل رسوم معينة. جانبا عن السلع المعروضة للبيع، فهناك أيضا تطبيقات مسبقة لايت والتي يمكن تنزيلها مجانا. يدير الموقع أيضا مدونة رائعة بحيث تتوفر على دروس فيديو ونصائح للتصوير الفوتوغرافي المفيدة وبعض الحيل المذهلة.



florabellacollection.com

موقع موثوق اخر يساعدك على الحصول على آخر تطبيقات واضافات فوتوشوب المهنية وذات جودة عالية . مع تطبيقات واضافات للفوتوشوب في كاملة بسعر أكثر من 100 دولار، ويستهدف الموقع المصورين المحترفين الذين يقومون بتحرير عدد كبير من الصور كل يوم. معظم أعمالهم هي جيدة وربما يمكن ان تزين صورتك في وقت قصير وفي أي وقت من الأوقات. يحتوي الموقع أيضا على بعض الدروس واضافات ولمسات مجانية.


lookfilter.com

برعاية مجموعة من المصورين المحترفين ذوي الخبرة، فان هذا الموقع يبيع عددا محترما من الاضافات والتطبيقات ذات الجودة العالية وبأسعار تتراوح من 29 دولار إلى 199 دولار. يحتوي الموقع أيضا على اضافات وتطبيقات فوتوشوب مجانية واعدادات مسبقه وكذلك دروس بالفيديو.

yellowskyactions.com

موقع اخر جيد بحيث يمكنك من شراء تطبيقات واضافات للفوتوشوب . إلى جانب إجراءات الضوء الينة والخفيفة، اوجعل الصور تبدو كأنها قديمة، أو جعلها تبدو طبيعية، ستجد أيضا امكانية إعادة لمس و المؤثرات الأبيض والأسود في كل حزمة يبيعونها. هناك معاينة للصور لكل حزمة من الإجراءات بحيث عليك أن تعرف ما الذي تحصل عليه. سعرمجموعات هذه التطبيقات يتراوح من 50 دولارا الى 75 دولارا.

Share on Facebook
Share on Twitter
Share on Google+

Related : أفضل 10 إضافات لبرنامج الفوتوشوب لتركيب الصور

0 comments:

إرسال تعليق