مدونة تهتم بكل ماهو جديد في عالم الأنترنيت وكل ما تحت إطار التقنية

اتصلات المغرب تصيب مستعمليها بالجنون

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اليوم سأطرح لكم مشكلة يعانون منها كل المغاربة و بالأخص مستعملي شبكة اتصلات المغرب 

وهو الصبيب البطيء الذي جعل زباناء اتصلات المغرب ينفرون و يصابون بالجنون
اتصلات المغرب


و كما أسلفت الذكر اتصلات المغرب هي الشركة الأولى بالمغرب 

وصلت إلى القمة بواسطة عروضها الخيالية و حتى هذه العروض الخيالية بها عدة مشاكل


كمثال انا من مستعملي شبكة اتصلات المغرب 

 لدي مودم menara adsl + هاتف ثابث

كلها هذا بسعر جيدا جدا بحكم ان والدي من يشتغل بالتعليم يتم استفدت من  تخفيض كبير 

وهو 65 درهم كثمن شهري للمودم  و 100 درهم كثمن شهري للهاتف الثابت

 سرعة الأنترنيت لدي هي     4.7Mbits/s


اتصلات المغرب

الإطار الموجود بالأسفل يبين سرعة الأنترنيت لدي

يظهر لك بأن 4.7 قيمة كبيرة

أنا أتمنى لو كان عندي أنترنيت 2Mbits/s

من شركة إنوي أو ميديتل و أن لا تكون عندي 50Mbits/s من شركة أتصالات

لأني أعاني من انقاع للنت + بطء كبير جدا من خلال تحميل شيء معين

لهذا أنصح كل المغاربة الذين احتاروا من بين الشركات المغربية 

استعمل شركة أنوي أو شركة ميديتل أو استعمال الويفي لتصالات المغرب


نتمنى أن يكون قد أعجبكم هذا الموضوع

Share on Facebook
Share on Twitter
Share on Google+

Related : اتصلات المغرب تصيب مستعمليها بالجنون